الجمعة, 2024-03-29, 9:40 AM
الرئيسية
OUR EGYPT
أهلاً بك زائر | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: mostafa, elgindy  
our egypt » Islamic » المنتدى الاسلامي العام » للكبار فقط
للكبار فقط
smsomaالتاريخ: الأحد, 2011-10-23, 1:45 PM | رسالة # 1
المشير

مجموعة: المدراء

رسائل: 153

جوائز: 5
سمعة: 0  ±

ملاحظات:  ±

حالة: Offline

يا ترى كلمه" للكبار فقط "في حياتك بتمثل ايه ؟ وهل انت فعلا من فئه "للكبار فقط"؟
عارفين ايه يا شباب اللي للكبار فقط ؟ لالا مش اللي في بالكم خالص . اللي للكبار فقط للي صدق مع نفسه وعرف يربيها صح , اللي للكبارفقط للي فعلا تفكيره وهمته همه الكبار , انك تبقى عارف ان مفيش حد بيحبك قد ربنا. وانك تبقى مدرك ان مفيش حد يستاهل انك تعصي ربك عشانه . تعالو اقول لكم قد ايه ربنا بيحبنا وبيتمنى ان كلنا ندخل الجنه.

الاحاديث القدسيه : هي ما يخبر به الله " سبحانه وتعالى"النبي تاره بالوحي وتارة بالالهام مفوضا اليه التعبير باي عبارةٍ شاء فيكون المعنى من عند الله سبحانه وتعالى واللفظ من عند الرسول " صلى الله عليه وسلم "

روي ان الله سبحانه وتعالى اوحى الى داوود عليه السلام : يا داوود ... كذابٌ من ادعى محبتي واذا جَن الليل نام عني أليس كل حبيب يحب الخلوة بمحبوبته ؟! فها انا مطلع على احبائي . أرى تضرعهم واسمع انينهم وانظر اليهم . يا داوود صلاه الليل نور على وجه صاحبها يوم القيامه إن الليل لِحَاق الخائفين ولذه المتعبين وأنس الطائفين , يا داوود ... وعزتي وجلالي ما من عبد هجر عُرسه وفراشه وسارع الى رضاي الا وعوضته في الجنه ألذ من دنياه سبعين ضعفاً.

وعن انس رضي الله عنه يقول سمعت رسول الله "صلى الله عليه وسلم " يقول قال الله تعالى : يا بن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك ما كان منك ولا أُبالي. يابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك . يا بن آدم لا تخف من ذي سلطان مادام سلطاني وسلطاني لا ينفذ ابدا . يا بن آدم : لا تطلب غيري وأنا لك فإنك إن طلبتني وجدتني وإن فتني فتك وفاتك الخير كله .يا بن آدم : خلقتك للعبادة فلا تلعب وقسمت لك الرزق فلا تتعب فإن أنت رضيت بما قسمته لك أرحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودًا . وإن لم ترضى بما قسمت لك فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش في البريه ثم لا يكون لك منها الا ما قسمته لك وكنت عندي مزموما . يا بن آدم : خلقت السماوات والارضين السبع ولم أعي بخلقهن أيعيني رغيف عيش اسوقه اليك بدون تعب يا بن آدم : انني لن انس من عصاني فكيف من اطاعني وانا رب رحيم وعلى كل شئ قدير . يا بن آدم : أنا لك مُحب فبحقي عليك كن لي مُحب .

اللهم انا نشهدك ونشهد حمله عرشك وملائكتك وجميع رسلك بأننا نحبك ونحب من يحبك ونحب عملاً يقربنا لحبك

تم تحرير الرسالة smsoma - الأحد, 2011-10-23, 1:50 PM

our egypt » Islamic » المنتدى الاسلامي العام » للكبار فقط
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

| Copyright MyCorp © 2024 | |